Friday 8 December 2017

نقطة والرقم الرسم البياني لمنصة الفوركس mt4


نقطة وشكل الرسوم البيانية مع MT4 نسخة جديدة مع سيطرة مستقلة من X و O الألوان. لاحظت أيضا الحصول على الفوضى العرض عند كل شريط جديد شكلت على الشاشة الرئيسية لذلك أنا ثابتة ذلك. وفيما يتعلق بالسؤال 4 و 5 أرقام شخص ما، فإنه لا يهتم عدد الأرقام يدعم الوسيط. على وسيط فإنه يعرض 5 أرقام كما ينبغي. نجاح باهر موضوع كبير شكرا جزيلا ل stevegee58 لتحميل له. أحصل على بعض البرامج لا رسائل ريبسوندينغ. سطح المكتب هو سريع جدا. أنا بناء عليه بنفسي. أعتقد أنني فقط بحاجة إلى العبث مع إعدادات المؤشرات. إذا كان أي شخص آخر لديه بعض في أنه سيكون كبيرا. منذ إم عضو صغير هنا لم أستطع بدء موضوع جديد. كنت غونا نسأل عن مجموعة من النقاط المجانية والمدفوعة والرسوم البيانية الرقم ل mt4. يبدو أن العديد من اللمس للغاية ومليئة مواطن الخلل. أعتقد أنني قد تبحث عن شيء محترف ولكن سوء اتخاذ توصيات من أي. إذا كان يمكن أن إدارة لإحياء هذا الموضوع أو نشر ما يكفي لبدء واحدة جديدة. أنا تعديل أوبس مؤشر أوبس لذلك يعرض شس لطيفة و أوس حتى أكثر مثل مظهر بامب الرسم البياني المناسب. كما أضفت عرض أجمل من السعر الحالي. وأعتقد أن هذا هو أفضل يبحث المظهر مخطط بامف ل MT4 في أي مكان على شبكة الإنترنت، وإذا كنت قد أقول ذلك بنفسي. كان من الصعب جدا لجعل تلك الدوائر الصغيرة ويكون لهم تلقائيا نطاق لتناسب في الساحات الشبكة. راجع للشغل، وأعتقد أن مخطط بامف هو الأكثر دقة إذا قمت بتعيين المخطط إلى M1. كما أضفت بعض المعلمات يمكنك تعيين للون الشبكة في حال كنت تريد. مرحبا stevegee58، كما اتفق يرجى تجد في مرفق بامب إيندي مع حجم. أريد أن أشكركم على مساعدتكم. يرجى ملاحظة أن الآن MT4 بناء 600 هو منصة مختلفة كما كان من قبل. أي أكثر انسجاما مع الترميز mql5. أنا تعديل التعليمات البرمجية الخاصة بك باستخدام إصدار سابق من Mt4. وبالتالي يجب أن تكون استدار رمز إلى Mt4 بناء 600 كذلك. أنا لا أعرف إذا كنت على بينة من أهمية حجم في مخطط بامبف. هناك استراتيجية جيدة جدا على أساس R. ويكوف واستغرق بعد من قبل D. فايس. إذا كنت تعطيني بيإم إل يكون سعيدا لأطلعكم على D. Weiss كتاب عن امتناني لمساعدتكم. شكرا فابيو أنا وضعت المؤشر الخاص بك على الرسم البياني 1 دقيقة اليورو مقابل الدولار الأميركي على MT4 بناء 765 على حساب الممارسة أواندا. يبدو موافق ولكن كنت قد قال غير مستقرة ويعطي أرقام خاطئة لحجم التراكمي. في أي الطرق هو غير مستقر وكيف يمكنك معرفة الأحجام التراكمية لكل عمود ليست صحيحة الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) تحميل فوري لحظة يتم إغلاق القبول نقطة وشكل معلمات الرسم البياني إذا كان تعيين على صحيح، سيتم رسم المخطط على أساس عالية ومنخفضة من الرسم البياني أوهلك. إذا تم تعيين إلى فالس، سيتم رسم المخطط مع قيمة مغلقة من المخطط أوهلك. حجم مربع سيتحكم في كمية من نقطة نقطة لكل نقطة وكتلة الرقم. لا مربع على عكس سيتحكم في كمية السوق كتلة بنف سوف يكون لعكس من أجل الاتجاه إلى تغيير. سواء كنت تستخدم وسيطا مع 4 أو 5 عشري، يجب عليك تحديد نفس القيمة في هذا المجال. 20 نقطة لا تزال 20 ل وسيط عشرية 5. بقية المعلمات السيطرة على المكونات البصرية من النقطة والشكل الرسم البياني. هناك أيضا تنبيه التداول حيث يمكن تعيين إلى صحيح لتنبيهك عبر البريد الإلكتروني أو ببساطة مربع منبثق في أوقات التغيير الاتجاه كما تم الكشف عنها من قبل نقطة Mt4 والشكل الرسم البياني. ما سترى على نقطة MT4 وشكل الرسم البياني نقطة وشكل الرسم البياني سوف تحميل اليوم يعمل على الرسم البياني في الوقت الحقيقي. إذا كان نقطة التداول والشكل هو ما يهمك، ونحن نشجعكم على تحميل المؤشر اليوم وتركيبه في ميتاتريدر الخاص بك 4. You39ll تكون مفاجأة من قبل كيف بسيط هذا المؤشر يعمل وكم سيحسن التبصر في تداول سوق الفوركس. فوائد استخدام نقطة وشكل الرسم البياني: يتم التعرف على خطوط الدعم والمقاومة الرئيسية بسهولة يتم الكشف عن مناطق الاختراق بسهولة، وبالتالي تداول يتم القضاء على الضوضاء في نقطة والشكل الرسم البياني نقطة والرسوم البيانية الشكل لديها تاريخ أطول من الرسوم البيانية أوهلك. يقدم فكرة أوضح للتاجر لعرض اتجاه السوق الحالي الرسم البياني لصناعة السيارات في رسم خط الاتجاه بالنسبة لك فإنه يعرض بيانات أكثر بكثير من الرسوم البيانية أوهلك - أقل هو أكثر النهج أنه يوفر لك ميزة على تجار الفوركس الذين يستخدمون الرسوم البيانية أوهلك تحميل نقطة والرسوم البيانية الشكل المؤشر الآن لفترة محدودة فقط، نقطة ومؤشر الرسم البياني الشكل مجاني للتحميل. ما يقوله العملاء. مرحبا، أود أن أهنئكم لأنه قبل فوريكسشارتيستري، مخططات الفوركس mt4 لم تكن دائما نظيفة جدا، والآن الكمال. ميشال مرولي 11 فبراير 2013 منتج عظيم يفعل ما يقول أنه يفعل، يعمل ضوء على mt4. وأخيرا نقطة مناسبة ورقم باسدوسويت السعر الذي يعمل. البريد الإلكتروني منشأة تجارة السيارات يعمل بسلاسة ويقلل من الوقت توقف كامل. أنا فقط سعر التجارة هذا الكمال بفضل الرجال عظيم المنتج دعم كبير. أندرو كيريش 31 مايو 2013 ما العملاء يتحدثون مع مكتب الدعم لدينا.

No comments:

Post a Comment