Sunday 10 December 2017

مثال مجلة تداول العملات الأجنبية


ترادينغ بلان 8211 إكسامبل تمبلات دونلواد أدناه مقتطفات التالية، you8217ll تجد نموذجا نموذج خطة التداول. وينبغي أن تستخدم كدليل لنوع المعلومات التي قد ترغب في تضمينها في خطة التداول التفصيلية الخاصة بك. ومع ذلك، ينبغي تناول كل قسم من الأقسام التالية في شكل ما. خطة التداول يمكن أن تكون بسيطة أو معقدة كما تريد (أو تحتاج) أن يكون. وبطبيعة الحال، إذا كان 8217s بسيطة جدا، قد لا يكون لديك ما يكفي من المعلومات لتنفيذ بنجاح النقاط الرئيسية، والقواعد (أندور) استراتيجيات خلال كل جلسة التداول. على العكس من ذلك، إذا كان 8217s معقدة جدا، قد تجد صعوبة في الانضمام إلى والتخلي عن استخدامه تماما. النقطة الرئيسية لخطة التداول هي أن تبقى لكم الهدوء والاسترخاء خلال التجارة، كما كان ينبغي أن يكون كل التفكير قبل الدخول 8211 ليس خلال التجارة الخاصة بك. التجار المهنية هي مريحة وتتكون عند التداول. الهواة عصبية قبل التجارة والمتهور خلال هذه التجارة. الحفاظ على ديناميكية خطة التداول تعديلها (فقط) عندما تكون خبرتك ومعرفتك بالأسواق (تنمو)، وأنشطة التداول الخاصة بك أمب تحليل البيانات تخبرك أن تفعل ذلك 8230 ولكن أبدا خلال جلسة التداول أو التداول بمجرد الانتهاء من خطة التداول الخاصة بك، you8217ll تجد أن التداول سوف تصبح أكثر موضوعية، وسوف تكون أقل عاطفية، وسوف الصفقات الخاصة بك تكون أكثر انتقائية. وسوف تضيف الهيكل والتنظيم لكل جلسة تداول. وسوف يكون حليفك عند التعامل مع التحركات غير المتوقعة في السوق، بدلا من اتخاذ قرارات غير مبررة عندما التجارة لا تذهب كما هو متوقع. قم بالتزام السوق الكلاسيكي قائلا: 8220Plan التجارة والتجارة خطة الخاص بك. 8221 قالب خطة التداول اضغط على الصورة لتحميل (هذا هو قالب ميكروسوفت ورد). انقر لتحميل قالب غغت إغلاق - قالب مثال خطة التداول لقد أدركت أن التجارة هي واحدة من المهن الأكثر تحديا ومجزية على وجه الأرض. وإنني أرحب بهذا التحدي، ومن خلال: التعليم، والثبات المستمر، وخطة تجارية محددة، والعقلية السليمة، والأدوات الصحيحة، سوف أتغلب على التحديات والنجاح والازدهار في مجال التجارة المالية. هذا سيسمح لي أن يحكم طريقي ومصيره دون الحاجة إلى الاعتماد على أي شخص آخر لرفاهي. ما هو النهج الخاص بي: نهجي بداية هو الاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في سوق الأسهم، في حين أن استخدام اليومي (المخطط) الإطار الزمني لمسح المحتملة 8220Swing8221 الصفقات التي ستعقد لمدة يوم واحد إلى بضعة أيام، وربما أسابيع أو حتى ينتهي هذا الاتجاه أو تم التوصل إلى هدفي المستهدف. وبمجرد أن أجد اتساقا في هذا الإطار الزمني الأقل تواترا، سأسعى إلى تكرار نجاحي في الأطر الزمنية اليومية الأكثر تكرارا. شهريا 8211 لن تسمح أبدا 8216planned8217 فرصة تمر. لمتابعة خطة التداول الخاصة بي دون تحفظ. خطة لضرب 8220singles أمبير الزوجين 8221، مع العلم أن 8220home-run8221 سيأتي مع مرور الوقت. البقاء متسقة سنويا 8211 لزيادة مطردة مبلغ المخاطر بلدي عندما يخبرني البيانات فإنه من المستحسن أن تفعل ذلك. مواصلة التعلم من خلال بلدي يوما بعد يوم الأنشطة في السوق ومن خلال التعليم المستمر. للحفاظ على النفقات التجارية التداول إلى الحد الأدنى. لرؤية ارتفاع منحنى الأسهم باطراد على المدى الطويل 8211 للتداول مدى الحياة لديك حسابات متعددة 8211 واحد للدخل عن طريق التداول اليوم، واحد للثروة عن طريق التداول سوينغ. وهذا سوف يسمح لي في نهاية المطاف بناء حساب التقاعد حيث يمكنني التجارة ضمن خطة 401K روث. ما هي أهدافي: كونه تاجر الاتجاه، وسأحاول تحقيق ما لا يقل عن 50 نسبة الفوز، مع نسبة الربح الإجمالية لا تقل عن 1.5. ما هي الأسواق التي سأتعامل معها: سأركز فقط على أسواق الأسهم في الوقت الراهن، ولكن سوف نتطلع إلى تكرار النجاحات في مجالات السوق الأخرى عندما يسمح وقتي بزيادة وتيرة التجارة. ما هي الأطر الزمنية التي أتعامل معها: الاجهزة اليومية (فقط) خلال مرحلة التداول الأولية. ما هي البرامج سوف التجارة: سوف تفحص عن اثنين من 8220trend8221 الاجهزة التالية: 1) باسينغبرياكوت بالقرب من 20ma، 2) التراجع إلى الدعم الصغرى أو في 20ma. سوف تكون جميع أوامر أوامر الحد في سعر الطلب مرة واحدة في تأكيد التجارة قد تحققت. إذا لم يتم تنفيذ حصتي الكاملة، فسأحاول إضافة السيولة عن طريق شراء األسهم المتبقية بسعر العرض المعروض حاليا. أين سأضع نقاط توقف بلدي: سيتم تحديد أسعار وقف الخسارة دائما قبل الدخول، وسوف تكون في المواقع الرئيسية المحورية المنطقية على الرسم البياني أن I8217m التداول من. الخروج من الربح (أندور) قواعد درب توقف: سيتم اتخاذ نصف الربح تقترب من نقطة محددة سلفا من الدعم، والتي يجب أن تمثل نسبة 2: 1 ريواردريسك. وسوف تؤخذ الأرباح النهائية بعد تأكيد نهاية الاتجاه الحالي (من الرسم البياني للدخول)، ما لم يتم تحقيق الهدف النهائي أولا. قواعد إدارة المخاطر: مخاطر التداول الخاصة بي (1R) ستكون واحدة من رأس المال المتداول (المعدل يوميا). أنا لن يكون أكثر من 4R في خطر في أي وقت واحد. أنشطة ما قبل السوق، أو الروتينية: قم بتسجيل الدخول إلى منصة التداول. مراجعة مخططات المؤشرات للتحيز على المدى القصير. استخدام ياهو المالية لمراجعة تقارير الأرباح وتسجيل الدخول إلى أفكار التجارة الماسح الضوئي للحصول على فرص تجارية جديدة. تحميل الصفقات المحتملة في قوائم المراقبة طويلة وقصيرة. تعيين التنبيهات بالقرب من نقاط الدخول. أنشطة ما بعد السوق، أو الروتينية: تحديث تيس مجلة. أخذ لقطات من الصفقات مغلقة والارتباط التشعبي إلى المقابلة المقابلة مجلة التجارة. مراجعة جميع الصفقات المفتوحة للعمل في اليوم التالي ممكن. مراجعة أي صفقات مغلقة لتحديد ما إذا كان قد تم اتباع خطة (أو لا). مارك سبي و Q8217s الرسم البياني للتحيز اليوم التالي. تنظيف منصة التداول. ما هي الأدوات التي سأستخدمها في أعمال التداول الخاصة بي: فالكون ترادينغ كومبوترز 8211 كمبيوتر التداول سوبر ترادر ​​برو 8211 منصة الرسوم البيانية ياهو فينانس. أفكار التجارة 8211 مسح البرمجيات والفرص التداول مجلة جدول (تيس) النخبة. ريكوردينغراكينغ التجارة مجلة مراجعة الملاحظات والصور من كل صفقة 5-8 أيام بعد الإغلاق وبعد كل التحيز والعواطف قد هدأت. كتابة الملاحظات في أقسام مجلة تيس عن كيفية تنفيذ عمليات إعدام التجارة في المستقبل، وإدارة ومخارج يمكن تحسينها. مرتين في الأسبوع، والتحقق من ورقة تتبع تيس لمعرفة ما هي الفئات الفرعية تنتج توقعات إيجابية (مع تردد). تعديل 8216plan8217 وفقا للمعلومات المحدثة. اقرأ كتاب تداول جديد في الشهر من مجموعتي المختارة من الموجهين التجاريين. حضور اثنين من الندوات والمؤتمرات في السنة عندما يكون الموجهين لي اختيارهاالمعلمين سوف يتم تدريس أو البث. الانضباط أمبير ملاحظات العقلية: أنا سوف تلتزم (5) الحقائق الأساسية أمبير 8220Trader8221 العقل، من المؤلف مارك دوغلاس من 8220Trading في منطقة 8221. 8220Anything8221 يمكن أن يحدث أنا don8217t تحتاج إلى معرفة ما سيحدث المقبل من أجل كسب المال. هناك توزيع عشوائي بين انتصارات خسارة أمبير لأي متغير معين يحدد الحافة. الحافة ليست أكثر من مجرد مؤشر على احتمال أكبر لشيء واحد يحدث على آخر. كل لحظة في السوق هي فريدة من نوعها. قواعد ذهبية (أندور) الوصايا التجارية: سوف أكون منضبطة كل يوم، وفي كل التجارة. وسوف أكون التداول الخاص 8220self8221، أبدا تداول آخر 8217s خطة. أحب أخذ خسائر صغيرة. أنا دائما كسب الحق في التجارة أكبر. لست مدمن على التداول فقط لمعرفة ما سيحدث. وسوف التجارة فقط الاجهزة مكافأة عالية التي لديها الاحتمالات في صالحهم. وسوف يكون من الطوب 8211 مما يجعل نفس النوع من الصفقات مرارا وتكرارا. مرة واحدة أجد الإعداد، وأنا لا تتردد مرة واحدة في التجارة، وأنا لا أكثر من تحليل. وسأبقي دائما على مفكرة التداول المفصلة وسوف يعمل على ما يقول لي. كل ما أقوم به لنجاح عملي. هذا هو وثيقة حية 8230 قد تتغير مع تجربتي يزيد، (أندور) معرفتي الأسواق زيادة. كليك تو فيو إكسامبل غغت كلوز - خطة التداول إكسامبل بيست ترادينغ جورنال تمبلات انضمت في يوليو 2014 الحالة: عضو 309 بحثت بحثت عن مجلة تداول على الانترنت في حين يعود، ولكن لا يمكن أن تجد حقا ما يناسبني. لذلك بدلا من ذلك جعلت بلدي مجلة في التفوق. كان أفضل شيء قمت به من أي وقت مضى لتحسين التداول بلدي. لقد وضعت نظام التداول بأكمله من الصفر فقط استنادا إلى تلك المجلة، وأنا باستخدام التفوق للبحث وتطوير أفكار جديدة أيضا. نصيحتي لا يكلف نفسه عناء محاولة العثور على قالب لأنها ربما لن تناسب التداول الخاص بك على أي حال. بناء نفسك شيئا من الصفر. هذا هو بعض من الأشياء في بلدي مجلة: 1) خطة التداول لماذا أنا التداول ماذا أريد أن تحقيق كيف أنا ذاهب لتحقيق هذا علم النفس التداول والتذكير التداول نظام بلدي كتب خطوة بخطوة 2) ورقة العمل هذا هو أين أنا أرقام أزمة وفقا لنظام بلدي 3) الرسوم البيانية لقد وضعت مجموعة من المؤشرات الرسومية على أساس نظام بلدي 4) مجلة التجارة هذا هو المكان الذي سجل معلومات عن كل التجارة بما في ذلك - حساب رصيد عملة زوج بويسل السعر اشترى أو بيعها في بيب التكلفة لوت الحجم أخذ الربح بالنقاط والدولار والحساب إيقاف الخسارة بالنقاط والدولار والحساب المخاطر على نسبة المكافأة نتيجة كل صفقة على سبيل المثال ضرب الربح أخذ الربح، أو وقف الخسارة ضرب تراجع. بالإضافة إلى عدد قليل من الأشياء الأخرى على أساس نظام بلدي 5) النتائج هذا هو المكان الذي يسجل نتائجي الأسبوعية بما في ذلك - عدد الصفقات عدد من انتصارات معدل الفوز الأسبوعي الربح الأسبوعي مكسب أسبوعي بالإضافة إلى جميع المتوسطات حتى الآن. يتم رسم كل نتائجي على الرسوم البيانية حتى أتمكن من رؤية بصريا حيث بلدي التداول في. بحثت عن مجلة التداول على الانترنت في حين يعود، ولكن لا يمكن أن تجد حقا شيئا يناسبني. لذلك بدلا من ذلك جعلت بلدي مجلة في التفوق. كان أفضل شيء قمت به من أي وقت مضى لتحسين التداول بلدي. لقد وضعت نظام التداول بأكمله من الصفر فقط استنادا إلى تلك المجلة، وأنا باستخدام التفوق للبحث وتطوير أفكار جديدة أيضا. نصيحتي لا يكلف نفسه عناء محاولة العثور على قالب لأنها ربما لن تناسب التداول الخاص بك على أي حال. بناء نفسك شيئا من الصفر. هذا هو بعض من الأشياء في بلدي مجلة: 1) خطة التداول. معلومات جيدة زوندرفان سأأخذ ذلك بعين الاعتبار، أنا لا يعني أن علة لك ولكن عن طريق أي فرصة هل لديك أي صور. ليس فقط بالنسبة لي، ولكن بالنسبة للتجار المبتدئين الآخرين إذا جاءوا ونلقي نظرة على هذا الموضوع إذا لم يكن كذلك، فمن كل شيء جيد المعلومات التي قدمتها لنا في مجلة التداول الخاص بك هو جيد بما فيه الكفاية شكرا جزيلا لتقاسم. هذا هو بعض من الأشياء في بلدي مجلة: 1) خطة التداول لماذا أنا التداول ماذا أريد أن تحقيق كيف أنا ذاهب لتحقيق هذا علم النفس التداول والتذكير التداول نظام بلدي كتب خطوة بخطوة 2) ورقة العمل هذا هو أين أنا أرقام أزمة وفقا لنظام بلدي 3) الرسوم البيانية لقد وضعت مجموعة من المؤشرات الرسومية على أساس نظام بلدي 4) مجلة التجارة هذا هو المكان الذي سجل معلومات عن كل التجارة بما في ذلك حساب رصيد عملة زوج بويسل السعر اشترى أو بيعها في بيب تكلفة حجم الكثير تأخذ. إم لا تزال تبحث عن حل خارج إكسيل. تم بناء أداة التداول الخاصة بي مع إكسيل، ولكن أريد لالتقاط الرسوم البيانية والتعليقات أساسا. بيانات دخول دقيقة ليست مهمة حقا بالنسبة لي في الوقت الراهن، ولكن المنطق وراء دخول الخروج والأخطاء هو ما أبحث عن نقطة كبيرة أرجفكا، وأنا لا أتفق معكم مع الصور والتعليقات، والتي أعتقد أنها هناك حاجة في أي من الطريقين، في المستقبل إشارة إلى كيفية استجابة السوق لنوع كوتسكوت من الحدث. فضلا عن إشارات أو ما لديك. ولكن أعتقد أنه من خلال الحفاظ أيضا على مجلة وتتبع انتصارات وفقدان يعطي نظرة جيدة إلى حد ما للحفاظ على نفسك مسؤولة عن الأهداف التي تحاول تحقيقها. لا تحصل على لي وأنا أعلم أنه مع التداول في بعض الأحيان يمكن أن يكون غير منطقي أن يكون لها أهداف منذ السوق يمكن أن تفعل أي شيء تقريبا يريد. ولكن في هذا. نهج منطقي ومنهجي جدا يهنئ مرة أخرى سنة جديدة سعيدة. إن لم يكن إلى أواخر مارتن، يتم إنشاؤه حول بلدي والحاجة الخاصة من الصعب جدا لتثبيت على نظام آخر تحتاج خاصة دفع دل لإرسال البيانات إلى الوسيط التفاعلي نيد العالمي دلل متغير لالتقاط ونسخ البيانات البيانات بين مولتيشارتس و إكسيل تحتاج إلى تعيين محددة دليل لذلك الكثير الذي يتعين القيام به لمبرمج مبتدئ مثلي. أحب ما أنا بالفعل. على وجه اليقين يمكن أن يكون أنيق أيضا للآخرين ل، ولكن سوف تحتاج بعد ذلك إلى تكييفها قبل التفكير في ذلك، ولست بحاجة إلى التركيز على الأعمال الحقيقية. تجارة. حول التداول: قررت مؤخرا للعمل مع فقط. أسمع لك الأصدقاء، في كلتا الحالتين كان حقا هائل، والتي لا تبدو مثل مبتدئ الترميز بالنسبة لي هاها. كنت الرهان، ونحن جميعا يجب أن تركز على تجارة الأعمال الحقيقية. مع خطة تجارية جيدة أمامنا يجب أن نكون على ما يرام. لا أحد يعرف من أي قوالب جيدة التداول مجلة أو قوالب خطة الأعمال التي كنت قد استخدمت من قبل أو يستخدم حاليا لإدخال الصفقات الخاصة بك وتتبع التداول الخاص بك يا ما يصل مرة أخرى الرجال، تخمين ما. كنت أبحث على الانترنت، وأنا في الواقع وجدت شخص لديه قالب الرسم البياني الذي يظهر لك كيفية زيادة أضعافا مضاعفة حسابك. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم، وسوف تشمل أيضا رابطهم، قد تضطر إلى الاشتراك، وهو ما يمتص ولكن المعلومات قيمة جدا في رأيي، سوء معرفة ما اذا كان يمكن نشر ما يصل ورقة التفوق نفسي. طيب لا يمانع أنا لا يمكن لكن يمكنك انتزاع لكم مجانا هنا فوريكسوتسفولترادرسفري-بوسينيس-بلان (forexsuccessfultradersrefpmartinh121ampwbiz-بلان-أوب) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) يا ما يصل مرة أخرى الرجال، تخمين ما. كنت أبحث على الانترنت، وأنا في الواقع وجدت شخص لديه قالب الرسم البياني الذي يظهر لك كيفية زيادة أضعافا مضاعفة حسابك. هنا هو الموافقة المسبقة عن علم، وسوف تشمل أيضا رابطهم، قد تضطر إلى الاشتراك، وهو ما يمتص ولكن المعلومات قيمة جدا في رأيي، سوء معرفة ما اذا كان يمكن نشر ما يصل ورقة التفوق نفسي. طيب لا مانع أنا يمكن أن لا يمكنك انتزاع لكم مجانا هنا فوريكسوتسفولترادرسفري الأعمال خطة (forexsuccessfultradersrefpmartinh121ampwbiz-بلان-أوب). اسمحوا لي أن أعرف ما يظن رفاق أو إذا وجدت أفضل واحد

No comments:

Post a Comment